نكشف مصير "صيدليات 19011" بعد شطب "العزبي" و"رشدي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سوق الدواء في مصر يشهد حالة من الارتباك أو من إعادة ترتيب الأوراق خاصة خلال الأيام القليلة الماضية والتي شهدت قرارات مصيرية من بينها قرار لجان التفتيش الصيدلي بالمشاركة مع وزارة الصحة شطب "العزبي" و"رشدي" من جداول الصيادلة بسبب أزمة سلاسل الصيدليات والمستمرة منذ أكثر من عامين كاملين.

قرار شطب العزبي ورشدي لم يمر مرور الكرام على سوق الدواء والصيدلة في مصر فكان له ردود فعل كبيرة، ومن بينها أن أحمد العزبي، رئيس غرفة صناعة الدواء ومالك سلسلة صيدليات العزبي إنه لم يخالف القانون على الإطلاق ولم يكن هناك أزمة وهناك قضية وهم في مراحل التقاضي الخاصة لها دون أزمة وسيتم النظر في قرار الشطب في القريب العاجل.

أزمة شطب "العزبي" و"رشدي" استمرت حتى دخلت في منطقة السلاسل والحديث عن سلاسل الصيدليات السلسلة المعروفة والمشهورة صيدليات 19011 والتي أثير حول ملكيتها أحاديث كثيرة من بينها أنها مملوكة لجهات سيادية في الدولة.

إلا أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة نفى تماما أن تكون ملكية سلسلة الصيدليات 19011 تؤول إلى القوات المسلحة وأنها معلومات خاطئة ولا أساس لها من الصحة، مطالبا الجميع بضرورة تحري الدقة وصحة المعلومات.

الحديث عن صيدليات 19011 وصل إلى أنها تريد الاستحواذ على جزء كبير من سوق الدواء في مصر ومن بين الشائعات حولها أنها استحوذت على جزء من سلسلة صيدليات مصر الشهير إلا أن أحمد العجلان، مدير الفروع في سلاسل صيدليات مصر، أكد أن الشركة بنفس إدارتها إلى هذه اللحظة، نافيا أي رغبة لدى الشركة في اقتطاع جزء من حصة الملاك، وبيعها سواء لمجموعة ىخرى داخل مصر أو خارجها، وهو الأمر الذي يأتي مع حرب الشائعات الأخيرة حول السلاسل الكبرى في مصر.

أما سمير المرشدي، مدير إدارة العلاقات العامة، والمتحدث باسم سلسلة صيدليات 19011، أكد أن الشركة تتعرض لتصفية حسابات فى الفترة الأخيرة، متهمًا نقابة الصيادلة بهذا الأمر، خاصةً مع مرحلة دخول الانتخابات، ما يجعلها تحاول خلق عداوات ليست موجودة من الأساس مع السلاسل التي تعاديها بشكل غير واضح، مشيرًا إلى أن السلسلة وغيرها حتى من السلاسل التي تم إصدار قرار من النقابة بإغلاقها مقننة أوضاعها بشكل كامل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نكشف مصير "صيدليات 19011" بعد شطب "العزبي" و"رشدي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق