محافظ الدقهلية يفتتح مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد بمركز منية النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم الإثنين مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد عبد الكريم بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر وكان في استقباله الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية. 

وأكد محافظ الدقهلية على أن أهالي الدقهلية والمجتمع المدني والجمعيات الاهلية فيها يضربون اروع الأمثلة في المشاركة في الأعمال الخيرية من بناء مساجد ومدارس ومستشفيات بالمدن والمراكز والقري وهي سمة تميز أبناء المحافظة. 

وعبر شاروبيم عن سعادته بان يصادف افتتاح المسجد ذكرى الاحتفال بالعام الهجري الجديد ووجه الشكر لأسرة المرحوم الدكتور محمود السعيد وهنأ أهالي القرية بالمسجد والمكتبة الملحقة به. 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الحكومة تبذل جهودا هائلة لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمواطنين في مختلف المجالات ولابد من تضافر الجهود من اجل الارتقاء بمصرنا الغالية على كافة الاصعدة. 

وتحدث الشيخ طه زياده موجها الشكر لمحافظ الدقهلية على حضوره رغم ارتباطاته الكثيرة وقال إن المسجد هو الذي تخرج منه الصحابة ابو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب وغيرهم .

تجدر الإشارة إلى أن المسجد أقيم بالتبرع الشخصي من والد المغفور له الدكتور محمود السعيد عبد الكريم على مساحة 150 متر تخليدا لذكرى نجله ،وحضر الافتتاح الاستاذه ذكريات صبري نائب رئيس مركز منية النصر وعدد من قيادات الأوقاف وأعضاء الجهاز التنفيذي والمجتمع المدني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الدقهلية يفتتح مسجد ومكتبة الدكتور محمود السعيد بمركز منية النصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق