انفجار قوي يهز كابول وسماع دوي إطلاق نار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انفجار قوي يهز كابول وسماع دوي إطلاق نار من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

هزّ انفجار قوي ليل الاثنين وسط كابول، تلاه ما يشبه إطلاق النار، دون أن يعرف مصدره، وفقاً لموقع قناة العربية. وتفصيلاً، تزامن الانفجار مع بث التلفزيون الأفغاني مقابلة مع المبعوث الأمريكي زلماي خليل زاد، الذي تحدث عن اتفاق سلام محتمل مع طالبان. وقال متحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية نصرة رحيمي، إن الانفجار وقع في منطقة شرقي كابول، حيث يقيم أجانب ويوجد عدد من مكاتب الأمم المتحدة والسفارات والأبنية الحكومية.

وأبلغ مسؤول آخر بوزارة الداخلية شبكة “طلوع” الإخبارية بأن الانفجار نتج عن سيارة ملغومة، لكنّ تقارير إعلامية غير مؤكدة قالت إنه ناجم عن شاحنة مفخخة. ولم يعرف على الفور ما إذا كان الانفجار قد أدى إلى سقوط ضحايا أم لا، فيما انتشرت الشرطة في الموقع. وكان مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، عرض في وقت سابق من اليوم الاثنين على الرئيس أشرف غني مسودة اتفاق مع طالبان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انفجار قوي يهز كابول وسماع دوي إطلاق نار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق