المرصد السوري: مقتل 18 عنصرًا موالين لإيران في ضربات جوية على مواقع شرق سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المرصد السوري: مقتل 18 عنصرًا موالين لإيران في ضربات جوية على مواقع شرق سوريا من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 .

المرصد السوري: مقتل 18 عنصرًا موالين لإيران في ضربات جوية على مواقع شرق سورياواس نشر في تواصل يوم 09 - 09 - 2019أدت ضربات جوية بطائرات مجهولة استهدفت مواقع للقوات الإيرانية ومجموعات موالية لها في شرق سوريا أمس إلى مقتل 18 مقاتلًا.وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان أن “عدة ضربات جوية استهدفت عدة مواقع للقوات الإيرانية والميليشيات الموالية لها في منطقة البوكمال والمعبر الحدودي مع العراق، ومواقع أخرى قرب الشريط الحدودي بين سوريا والعراق. وأسفر القصف عن مقتل 18 مقاتلًا لا نعلم حتى الآن جنسيتهم”. وأضاف المرصد أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المرصد السوري: مقتل 18 عنصرًا موالين لإيران في ضربات جوية على مواقع شرق سوريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق