مرتضى منصور يهدد اللجنة الخماسية"بسبب تغريم شيكابالا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدم التعامل مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، وذلك عقب قرار معاقبة محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال "منصور" ،في تصريحات له اليوم الخميس، لن نتعامل مع اللجنة المرقتة مجددا، والزمالك لأ يعترف بها مستقبلًا، إذا لم يتم تفسير قرار تغريم محمود عبد الرازق "شيكابالا" مبلغ 50 ألف جنية، عقب لقاء بيراميدز بنهائى كأس مصر.

وأضاف، أطالب عمرو الجنايني إعلان اسباب معاقبة شيكابالا للرأى العام الزملكاوى، أطالب بدليل واحد في تقرير الطاقم التحكيمي، وإذا لم يرد أحد ويعلن السبب لن نتعامل مع اللجنة الخماسية.

وأتم رئيس الزمالك، شيكابالا لم يصدر منه أى لفظ أو إساءة للأهلي، تحاسبون لاعب يحتفل بالتتويج ببطولة كأس مصر، من الواضح أن الخوف من الزمالك، جعل أحد الأندية يتحرك لمعاقبة كابتن الفريق، لأ اعلم سبب التشويش على فرحة وانتصار الزمالك بكأس مصر، وابعدو عن شيكابالا شوية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مرتضى منصور يهدد اللجنة الخماسية"بسبب تغريم شيكابالا" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق