محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد الكواليني المعلق الرياضي، إنه رفض التعليق على مباريات الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الأخيرة التي حصد لقبها الفارس الأبيض.

وأضاف الكواليني خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «تعرضت لضغط عصبي كبير جدًا بعد تكليفي بالتعليق على ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بين الزمالك وصن داونز، لذا رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفدرالية».

وأكد المعلق الرياضي أنه يحرص على التحدث عن الزمالك بشكل جيد، متابعا: «الزمالك نادي كبير له اسم وثقل وقيمة عالية، ولو قللت منه سأكون مخطئ بالطبع»، متابعا: «علاقتي محترمة مع جماهير الأبيض.. لكن أثناء التعليق لا أميل لأي فريق وأقول رأيي في مستوى الفريق بوضوح».

وأردف الكواليني: «نسبة التعصب أكبر للأندية العربية عن العالمية، كما أنني أضع سيناريوهات دائما قبل المباريات وأحرص على التركيز في كل حرف».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد الكواليني: رفضت التعليق على مباريات الزمالك في الكونفيدرالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق