تعلمي طريقة عمل العيش الفينو الهش في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يمكنك تقديم العديد من الوجبات لاطفالك، وتحضيرها في المنزل، ويمكن تحضير العيش الفينو بعدة طرق، وبنفس المذاق التي تبتاعه من المخبز، لذا قامت الشيف نونا بتقديم طريقة تحضير العيش الفينو الهش، بأقل المكونات، واقل التكاليف، وإليكم طريقة عمل العيش الفينو الهش بالتفصيل..

وقت التحضير: 20 دقيقة
وقت الطبخ: 40 دقيقة
الكمية: تكفي لـ 5 افراد

وستوفر لكم طريقة عمل الفينو الهش في المنزل، شرائه من الخارج، بالإضافة إلى أنك ضمان المكونات المضافة فيه، التي سوف تجعل أطفالك يحصلون على فوائد غذائية عند تناوله، ولن تكلفك الكثير من الوقت، وبطريقة مضمونة كالمحترفين.

طريقة عمل العيش الفينو الهش

مقادير العيش الفينو الهش:

دقيق حسب الحاجة
كوب ماء دافئ
كوب زيت
كوب حليب دافئ
2 أبيض بيض
رشة ملح
2 ملعقة كبيرة سكر
ملعقة كبيرة خميرة

( للوجه )

2 أصفر بيض
حليب
رشة قهوة سريعة الذوبان

طريقة تحضير العيش القطني:

1- نحضر العجانه ونضع به الزيت والحليب والماء وأبيض البيض والسكر والخميرة ورشة الملح، ونخلط جيدا في العجان ثم نضع كمية من الدقيق، وننزل به تدريجيا حسب إحتياج العجينة وحسب كثافة الدقيق الموجود لدينا حتى تلم العجينة، ونحصل على عجينة لينة طريقة غير متشققة وغير ملتصقة باليد.

2- ثم نضعها في بوله معفرة برشة دقيق، ونغطيها باستريتش غذائي ونتركها حتى تختمر.

3- ثم نحضر صينية ونضع عليها ورق زبدة ونضع العجينة عليها، ونفردها باليد حتى تأخذ الشكل الدائري، ثم نستخدم السكينة فى تقطيع العجينة و عمل تقسيمات غير متصلة بأرضية العجينة.

4- ثم نذوب القهوة سريعة الذوبان في الحليب، ونضيفهم لصفار البيض، وندهن بها الوجه، ثم ندخلها فرن مشتعل مسبقا على درجة حرارة 180 درجة حتى تمام التسوية وحتى يأخذ اللون الجميل، قم يقدم بعدما يبرد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعلمي طريقة عمل العيش الفينو الهش في المنزل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق