" نور حياة" تكشف عن ضعف الابصار في مطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد شادى سالم نائب مدير المشروعات بصندوق تحيا مصرعلى ان مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر لأمراض ضعف الابصار مجانية بدء من الكشف حتى تركيب النظارات بهدف التيسير على المواطنين والتخفيف عنهم ، موضحا ان المبادرة ستبدأ بمحافظة مطروح بتسيير قوافلها يوم 19سبتمبر الجارى للكشف على الكبار .

واوضح ان المبادرة توفر كافة الاجهزة والمعدات الطبية فى مجال الرمد والكشف على العيون ، وبالتنسيق مع المستشفيات العسكرية لاستقبال الحالات التى سيتم تحويلها ، موضحا ان المبادرة سيتم تنفيذها ب6 مدن بمطروح وهى ( الضبعة ، مرسى مطروح ، النجيلة ، برانى ، السلوم ، وسيوة .

بينما شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على تيسير كافة اجراءات المبادرة وتذليل جميع العقبات مع الوصول الى كافة المواطنين خاصة فى أقصى التجمعات مع تيسير اتوبيسات لنقل المواطنين من التجمعات البعيدة ، والتجهيز الادارة لمواقع المبادرة .

واكد على تعاون كافة اجهزة المحافظة خاصة مديريات التربية والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة جامعة مطروح وجمعيات المجتمع المدنى فى انجاح المبادرة للتيسير على المواطنين وتقديم خدمات طبية متميزة لهم خاصة فى مجال العيون والابصار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( " نور حياة" تكشف عن ضعف الابصار في مطروح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق