حافظي على ميزانية بيتك في 4 خطوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الحفاظ على الميزانية والبقاء على الأكل الصحي حاليًا أمر صعب، ارتفاع الأسعار المستمر لبعض المنتجات يزيد من صعوبة الأمر .

لذلك نعرض إجابة السؤال الأهم الذى يشغل بال معظم النساء وهو كيف يمكنني تحمل تكلفة الطعام طوال الشهر بميزانية وذلك وفقا لما جاء بموقع "health line".

- التسوق وقت الموسم :
سيكون الإنتاج في الموسم أرخص بكثير لذلك سيكون من الجيد البحث عن منتاجات كل موسم خلال السنة والقيام بتخزينها، حيث أنه يمكن تجميدها واستخدامها وقت الحاجة ، ولكن يجب التحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية للحوم و الخضروات ، لأنها لا تدوم إلى الأبد.

- استخدام كوبونات الخصم :
هناك مبيعات مستمرة في جميع محلات البقالة والعديد من المتاجر لديها كوبونات خصم حالية و مؤجلة للمرة التالية للمساعدة في توفير الكثير من المال، والحصول على خصومات إضافية على المشتريات القادمة ليس بأمر ضار، حيث أن القسائم غالبًا ما تستمر لفترة طويلة من الوقت .

- تحديد قائمة مشتريات :
التخطيط وتحديد قائمة مشتريات حسب احتياجات كل فرد يساعد على البقاء على المسار الصحيح ،وشراء ما تحتاجه فقط ويساعد في التفكير على إعادة تركيب المكونات لوصفات أخرى.

- الشراء من المزارعين :
الذهاب لأسواق المزارعين المحليين فكرة رائعة لشراء المنتجات الموسمية بأقل مما يتم بيعه في متجر بقالة عادي. بالإضافة إلى ذلك من المحتمل أن يكونوا طازجيين أكثر لأنهم يأتوا مباشرةً من أماكن زراعتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حافظي على ميزانية بيتك في 4 خطوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق