نص العالم الحلو.. مشاركة كبيرة للمرأة التونسية فى انتخابات الرئاسة.. ميلانيا ترامب تضع لمساتها على غرف البيت الأبيض.. رسالة ميجان ماركل لزوجها الأمير هارى فى عيد ميلاده.. إطلالات أسبوع الموضة بميلانو "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نص العالم الحلو.. مشاركة كبيرة للمرأة التونسية فى انتخابات الرئاسة.. ميلانيا ترامب تضع لمساتها على غرف البيت الأبيض.. رسالة ميجان ماركل لزوجها الأمير هارى فى عيد ميلاده.. إطلالات أسبوع الموضة بميلانو "صور"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

فعاليات عديدة وأحداث مختلفة أقيمت على مدار أيام الأسبوع الماضى، لعل أبرزها المشاركة الكبيرة للمرأة التونسية فى انتخابات الرئاسة، ورسالة ميجان ماركل لزوجها الأمير هارى فى عيد ميلاده.

                   

مشاركة كبيرة للمرأة التونسية فى الانتخابات الرئاسية

شاركت المرأة التونسية داخل تونس وحول العالم، فى التصويت على اختيار رئيس الجمهورية الجديد، خلفا للرئيس الراحل الباجى قايد السبسسى، خلال الانتخابات التى أقيمت مطلع الأسبوع الماضى.

سيدة تونسية تشارك فى الانتخابات
سيدة تونسية تشارك فى الانتخابات

وكان من أشهر الفنانات التى صوتت داخل السفارة التونسية لدى القاهرة، لطيفة، هند صبرى ودرة، اللاتى حرصن على المشاركة فى العملية الديمقراطية.

70182791_2476880632389727_7291794444909543424_o
 

وأعلنت الهيئة العليا المستقلة الانتخابات التونسية، أن الجولة الثانية من الانتخابات لن تتجاوز 13 أكتوبر المقبل، على أن تعلن النتائج النهائية للانتخابات خلال أسبوع من انتهاء التصويت.

لطيفة أثناء الإدلاء بصوتها
لطيفة أثناء الإدلاء بصوتها

 

 

dorra_zarrouk_69834183_450793192315414_3698191143513450498_n
درة

 

hendsabri_69696145_172114593916483_8806196491495548216_n
هند صبرى

 

latifaofficial_71197041_174832163564942_7101790814648134707_n
لطيفة

 

إطلالات مبهجة فى أسبوع الموضة 2020 بميلانو

مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 فى ميلانو، بدأت أناقة النجمات العالميات تظهر بشكل بارز  وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها، لذلك رصدنا أجمل هذه الإطلالات التى شهدناها فى ميلانو.

وأبرزت وكالة رويترز، عروض حملت معها صيحات عديدة تتماشى مع كل النساء مهما كان ذوقهن وإطلالات مستوحاة من ثقافات ومراجع فنيّة مختلفة.

إطلالات مبهجة فى أسبوع الموضة
إطلالات مبهجة فى أسبوع الموضة

 

إطلالات مبهجة
إطلالات مبهجة

 

جميلات يشاركن فى عرض أزياء ميلانو

جميلات يشاركن فى عرض أزياء ميلانو

 

مشاركات فى عرض أزياء ميلانو
مشاركات فى عرض أزياء ميلانو

 

ميلانيا ترامب تضع لمساتها على غرف البيت الأبيض 

سيكون لدى ميلانيا ترامب بعض اللمسات الجديدة، عندما يزور الضيوف البيت الأبيض لحضور العشاء الرسمى الثانى فى فترة رئاسة دونالد ترامب.

وأشرفت السيدة الأولى على عدد من مشاريع التحسينات المنزلية منذ انتقالها إلى البيت الأبيض لضمان استمرار الغرف العامة فى الحصول على أفضل جودة كالمتاحف باعتبارها مزارات مفتوحة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

من بين التغييرات التى حدثت فى غرفة "بنسلفانيا افنيو 1600"، تشمل قماش الجدار المنعش فى الغرفة الحمراء، والأقمشة المعاد تصميمها فى الغرفة الخضراء والأثاث الذى تم تجديده فى الغرفة الزرقاء.

وقال ستيوارت مكلورين، رئيس جمعية البيت الأبيض التاريخية، التى تساعد فى تمويل صيانة بعض الغرف فى القصر المؤلف من 132 غرفة، إن أشعة الشمس المتدفقة إلى الغرفة الحمراء قد تركت بعض نسيج الجدار "تلاشى لدرجة أنه كان شبه وردي".

الغرفة الحمراء
الغرفة الحمراء

وكانت السيدة الأولى جاكلين كينيدى، قامت بتأسيس منظمة خاصة لا تبغى الربح فى عام 1961، للحفاظ على البيت الأبيض التاريخى.

وقال مكلورين: "يجب أن تبدو هذه الغرف دائمًا فى أفضل حالاتها، وقد تلاشت تمامًا وتحتاج حقًا إلى إعادة تجديدها والاهتمام بها وتحسين مظهرها".

أثاث استعادته ميلانيا للغرفة الزرقاء
أثاث استعادته ميلانيا للغرفة الزرقاء

 

الغرفة الخضراء بعد التجديد
الغرفة الخضراء بعد التجديد

 

الغرفة الزرقاء
الغرفة الزرقاء

 

ناعومى كامبل تشارك فى عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن لدعم الأطفال بلا مأوى

مرة أخرى تعيد عارضة الأزياء العالمية "ناعومى كامبل" حدث جمع التبرعات السنوى، الذى اعتادت على إقامته، فى مسقط رأسها بلندن، و تم عرضه فى المتحف البريطانى فى بلومزبرى .

ناعومى
ناعومى

 وساعد حفل جمعية كامبل للأزياء الخيرية فى جمع ملايين الدولارات لمجموعة متنوعة من الأعمال الخيرية سواء كان ذلك فى شكل الإغاثة من الكوارث بعد الأحداث المتعلقة بالمناخ مثل إعصار كاترينا والزلازل فى هايتي، إلى الجهود الإنسانية بما فى ذلك الصحة العقلية ومكافحة مرض الإيبولا.

عروض أزياء ناعومى

عروض أزياء ناعومى

 

فى المعتاد، كان عرض المنصة الخيرى حدثًا مرصعًا بالنجوم داخل وخارج المدرج،  فكان وراء الكواليس، فنانة الماكياج شارلوت تيلبيرى ومصفف الشعر جونى سابونج.

جانب من عروض الأزياء
جانب من عروض الأزياء

 

اعرف رسالة ميجان ماركل لزوجها الأمير هارى فى عيد ميلاده

أشادت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بالأمير هارى دوق ساسكس، فى منشور عبر موقع لتواصل انستجرام، فى عيد ميلاده، مشيدة بمهارات أبوته.

وشارك حساب "ساسكس" عبر انستجرام، بصورة مجمعة لهارى الذى يبلغ من العمر 35 عامًا، بما فى ذلك صورة له وهو طفل مع الأميرة ديانا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

فى هذا المنشور، وصفت ميجان دوقة ساسكس، 38 عامًا، هارى بـ "إلهامها"، وأثنت عليه لكونه "أبًا رائعًا" لابنهما أرشى البالغ من العمر أربعة أشهر.

ويتضمن المنشور أيضًا صورة بالأبيض والأسود، لم يتم نشرها من قبل، من حفل تعميد طفلهما أرتشى، والتى وقعت فى قلعة وندسور فى السادس من يوليو، وتظهر ميغان وهارى ينظران إلى طفلهما الصغير فى صورة رائعة وراء الكواليس فى صورة باللونين الأبيض والأسود.

كما نشرت له صورة خلال قضائه فترة الخدمة العسكرية، وصورة أخرى من حفل زفافهما.

وعلقت دوقة ساسكس: "خدمتك للأهداف التى تهتم بها بشدة، تلهمنى كل يوم، أنك أفضل زوج على الإطلاق، والأب الأكثر روعة لطفلنا، نحن نحبك، عيد ميلاد سعيد".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نص العالم الحلو.. مشاركة كبيرة للمرأة التونسية فى انتخابات الرئاسة.. ميلانيا ترامب تضع لمساتها على غرف البيت الأبيض.. رسالة ميجان ماركل لزوجها الأمير هارى فى عيد ميلاده.. إطلالات أسبوع الموضة بميلانو "صور" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق