برلمانية: الحيادية وقت الأزمات والشدائد خيانة للأوطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، في الوقت الذي يروي أبطال الجيش والشرطة أرض مصرالطاهرة بدمائهم الذكية ويضحون بأرواحهم من أجل أن يظل الوطن صامدًا في وجه المتربصين الذين يسعون لهدمه، لا يكف المتأمرون والخونة عن التخطيط لسرقة المكاسب التي حققناها خلال السنوات الأخيرة.


وأضافت نائبة شبرا الخيمة، اليوم الأحد في بيان، أن مصر بعد ثمانية سنوات باتت تقف على أرض صلبة فأضخت مثار حديث العالم كله، وشعبها الذى عانى من ويلات الفوضى مستعد أن يضحى بكل ما يملكه من أجل وطنه، ولا يأبه بهؤلاء الخونة الذين يسعون بكل قوة لضرب الجبهة الداخلية لهدم الدولة الناهضة.


وقالت، عند الدفاع عن الوطن لا يجوز الوقوف في منطقة وسط بين مصر والساعين إلى إشعال الفتن فيها، فلا بد أن يكون لكل مواطن موقف واضح للدفاع عنها ويعلنها صريحة بدعم بلده وزعيمه الذى حمل روحه فوق كفه من أجل إنقاذ مصر، فالحياد عند الأزمات والصعّاب، تعد بمثابة خيانة للأوطان.


ونوهت إلى أن ما تم إنجازه خلال السنوات الماضية ليس إنجازًا لشخص أو حكومة ولكن لأمة صدقت زعيمها ودعمته فزادت الثقة بينهم، ومن ثم فإن الشعب مستعد للحفاظ على هذه المكتسباب بالعرق وبالدم لو تكلف الأمر.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية: الحيادية وقت الأزمات والشدائد خيانة للأوطان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق