أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على خديعة استضافة محمود السيسى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام  الإعلامي عمر أديب مقدم برنامج “الحكاية” بنشر  تعليقه الأول على استضافة محمود السيسي لأول مرة.

وعلى موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، نشر الإعلامي عمرو أديب صورة بدون تعليق عليها من مسلسل “دموع في عيون وقحة”، وهي من أوائل المسلسلات المصرية التي كشفت عن الجواسيس وأنشطة المخابرات العامة ودورهم في حرب أكتوبر.
والصورة التي تعد جزءا من المسلسل يظهر فيها الممثلان عادل الإمام وصلاح قابيل وهما يشربان العصير بعد نجاحهم في تنفيذ أحد المخططات الاستخباراتية، وهو ما يؤكد أن ما فعله “أديب” كان يقصد به تحقيق أهداف معينة ومخطط له.

وأعادت الإعلامية لاميس الحديدي تغريد هذه “التويتة” التي نشرها زوجها عمرو أديب، معلقة عليها “ملعوبة يامورا، حرررريف”.

واستضاف الإعلامي عمرو أديب، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011، وذلك خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.


 

 
وفي وقت سابق من الحلقة، أعلن الإعلامي عمرو اديب، استضافه محمود عبد الفتاح السيسي، فى إشارة إلى الظهور الإعلامي الأول له، في الوقت الذي يتشابه فيه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على خديعة استضافة محمود السيسى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق