اعتقال 29 مواطنا بينهم والدة أسير في الضفة الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذّت قوّات الاحتلال فجر الإثنين حملة اعتقالات ومداهمات طالت عشرات المواطنين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية.

وأعلن جيش الاحتلال اعتقال 29 مواطناً في مداهمات بالضّفة الغربية، مدّعياً بأنّهم مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

واعتقلت قوات الاحتلال والدة الأسير يزن مغامس خلال اقتحامها لبلدة بير زيت شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال مصدر محلي إن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت والدة الأسير يزن مغامس خلال اقتحام منزلها، علما أن مغامس معتقل قبل أيام وهو طالب بجامعة بير زيت وناشط في الجبهة الشعبية.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الناشط بالكتلة الإسلامية في جامعة بير زيت باسل فليان خلال مداهمة منزل أسرته ببلدة برهام شمال رام الله وجرى نقله إلى جهة مجهولة.

وكانت الأجهزة الأمنية الفلسطينية أفرجت عن فليان قبل أيام بعد اعتقاله لمدة أسبوعين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مدير مركز "بيسان" للبحوث والإنماء اعتراف الريماوي خلال اقتحام منزله برام الله.

وفي مدينة الخليل، أفادت المصادر المحلية باعتقال قوّات الاحتلال للمواطنين نزار سدر ورامي خالد العويوي عقب اقتحام منزليهما.

وفي مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الشّبان جمال العيسة، مراد الخمور وبلال عمر الصّيفي عقب اقتحام منازلهم في المخيم.

واندلعت مواجهات عنيفة داخل المخيم بين المواطنين وقوّات الاحتلال، أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنال الغازية والصوتية، ما أسفر عن وقوع حالات اختناق في صفوف المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اعتقال 29 مواطنا بينهم والدة أسير في الضفة الغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق