فيصل القاسم يعترف بنشر قناة الجزيرة في نشر الفوضى وتعكير الأجواء العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"وشهد شاهد من أهلها"، يتطابق هذا القول مع ما ورد فى مقطع الفيديو  الذى يعترف فيه المذيع بقناة الجزيرة فيصل القاسم بحقيقة قناة الجزيرة، فى نشر الفوضى وتعكير الأجواء العربية ، وإثارة البلبلة وبث الفرقة بين العرب، ووسيلة للغوغائية والإثارة، وبرامجها أصبحت منبرا للصراعات.

وتساءل مذيع قناة الجزيرة، فى هذا الفيديو قائلا هل تقف قناة الجزيرة على الحياد ؟ وهل المذيعون بها يعملون وفق أجندة مخفية مغرضة ؟  وهل من حقها أن تبعث الشئون الداخلية بالدول العربية، لتصفية الحسابات، ولماذا تضرب مثياق الشرف العربى؟!".

وأكد فيصل القاسم، أن قناة الجزيرة كانت السبب الرئيسى فى دخول الأسماء العبرية إلى المنازل العربية، وذلك من خلال استضافة شخصيات إسرائيلية عبر قنواتها.

وكانت قناة الجزيرة الداعم الرئيسى لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى واصلت الليل بالنهار لتحريض المواطنين على التظاهر ونشر العنف ضد مؤسسات الدولة المصرية، تورطت فى نشر الأكاذيب عن الدولة المصرية، حيث نشر العديد من المقاطع القديمة والمفبركة عبر قناتها أو صفحاتها على السوشيال ميديا على أنها تخص مظاهرات.

لمشاهدة الفيديو هنــــــــا 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيصل القاسم يعترف بنشر قناة الجزيرة في نشر الفوضى وتعكير الأجواء العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق