لتحقيق حلمه.. غيني يسافر للمغرب مختبئا وراء عجلة طائرة.. و"نهاية" غير متوقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لتحقيق حلمه.. غيني يسافر للمغرب مختبئا وراء عجلة طائرة.. و"نهاية" غير متوقعة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

في واقعة غريبة من نوعها، عثر موظفو الخدمات الأرضية في مطار محمد الخامس في المغرب، على جثة شخص من غينيا، موجودة خلف عجلة طائرة.

وصرحت السلطات، بأن الطائرة التي تم العثور على الجثة في عجلاتها كانت قادمة من بلاده غينيا إلى المغرب، بحسب ما ذكر موقع "سبوتنيك" الروسي.

فيما أصدرت شركة الخطوط الملكية المغربية، بيانا أكدت فيه على الشاب اختبأ بفتحة جهاز عجلات الهبوط في الطائرة، ليسافر إلى المغرب.

وتابع بيان الخطوط الملكية، أن الشخص الغيني الميت تسلل إلى مدرج المطار في العاصمة الغينية كوناكري، وهو ما يعتبر انتهاك للقواعد الأمنية السارية.

وكما جاء في البيان، أن الشاب توفى مباشرة بعد إقلاع الطائرة، وحاليا فتحت السلطات المختصة تحقيقًا للوقوف على ملابسات الحادثة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لتحقيق حلمه.. غيني يسافر للمغرب مختبئا وراء عجلة طائرة.. و"نهاية" غير متوقعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق