قطار المحاكمات.. الحكم على هشام عشماوى و207 آخرين من عناصر بيت المقدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قطار المحاكمات.. الحكم على هشام عشماوى و207 آخرين من عناصر بيت المقدس

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

فعاليات وقضايا تستضيفها محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، ولعل أبرزها الحكم على المتهمين بقضية "انصار بيت المقدس"، ونرصد فى التقرير التالى أبرز الجلسات التى ستشهدها أروقة المحاكم.

 

ـ الحكم على هشام عشماوى

 

تنطق محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد،  اليوم الأربعاء، بحكمها فى محاكمة هشام عشماوى و207  متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

 

ـ محاكمة 217 متهما بقضية حسم

 

تستمع المحكمة المختصة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الأربعاء، لأقوال الشهود فى محاكمة 271 متهما فى قضية "حسم ولواء الثورة".

 

وجهت النيابة العامة للمتهمين تهتم اغتيال النقيب إبراهيم عزازي شريف، والاشتراك في الهجوم على كمين أمني بمدينة نصر، ما أسفر عن مقتل 7 من أفراد الشرطة والهجوم على سيارة شرطة.

 

ـ نظر تجديد حبس أبو الفتوح

 

تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بغرفة المشورة، جلسة تجديد حبس عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قطار المحاكمات.. الحكم على هشام عشماوى و207 آخرين من عناصر بيت المقدس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق