مؤسس (فيسبوك) يتعهد بحرب مع الحكومة الأمريكية ضد تفكيك الموقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مؤسس (فيسبوك) يتعهد بحرب مع الحكومة الأمريكية ضد تفكيك الموقع من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

رام الله - دنيا الوطن

تعهد الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مارك زوكربرغ، بخوض معركة لمحاربة محاولة الحكومة الأمريكية تفكيك الموقع.

ونشر موقع (ذي فيرغ) المختص بأخبار التكنولوجيا، تسجيل صوتي تم تسريبه، لتصريحات زوكربرغ خلال اجتماع لموظفي الموقع، ونقل موقع (روسيا اليوم)، قال فيه: إنه سيتحدى هذه الجهود، مكرراً حجته أن تقسيم الشركة لن يعالج القضايا التي يثيرها المنتقدون.


وتطرق زوكربرغ على وجه التحديد إلى خطة السناتور إليزابيث وارين المرشحة للرئاسة الديمقراطية لتفكيك المنصات التقنية الرئيسية.

وقال: "إذا تم انتخابها، فأنا متأكد بأننا سنواجه تحديات قانونية، ومتأكد بأننا سنربح التحديات القانونية، وأنا أعتزم الإدلاء بشهادتي في دول أخرى تحقق مع الشركة بشأن قضايا الخصوصية ومكافحة الاحتكار".

وتابع: "ليس من المنطقي أن أذهب إلى جلسات الاستماع في كل دولة تريد أن أظهر أمامها، كما تطرق زوكربرغ إلى العملة الرقمية المخطط لها على (فيسبوك)، (لييرا)، قائلاً إنه لا يزال متفائلاً بشأن آفاقها رغم التعليقات الرافضة من المسؤولين الحكوميين في العديد من البلدان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مؤسس (فيسبوك) يتعهد بحرب مع الحكومة الأمريكية ضد تفكيك الموقع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق