فلسطينيون يغلقون مقر "الصليب الأحمر" وسط الضفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فلسطينيون يغلقون مقر "الصليب الأحمر" وسط الضفة من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

رام الله / قيس أبو سمرة / الأناضول

أغلق عشرات النشطاء الفلسطينيين، الأربعاء، مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية، احتجاجا على ما قالوا إنه تقصير من قبلها، عن مناصرة المعتقلين الفلسطينيين، في السجون الإسرائيلية، وبخاصة المعتقل سامر العربيد، الذي يمكث في غرفة العناية الفائقة، في مشفى إسرائيلي.

وأفاد مراسل وكالة الأناضول أن نحو 30 ناشطا، احتشدوا منذ الساعة التاسعة من صباح الأربعاء (6.00 تغ) أمام مقر اللجنة الدولية، وأغلقوا أبوابه ومنعوا العاملين من دخوله.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بـ"التحرك الدولي لإنقاذ حياة المعتقل "سامر العربيد"، وطالبوا بضرورة زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر له، والوقوف على حالته الصحية.

واعتقل العربيد في 25 سبتمبر/ أيلول الماضي من منزله في مدينة رام الله وخضع لتحقيق عسكري، تسبب في تدهور حالته الصحية، ووصفت حالته بالحرجة.

ووفق إحصائيات رسمية صدرت عن هيئة شؤون الأسرى (تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية) فقد وصل عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى نحو 5700 معتقل.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطينيون يغلقون مقر "الصليب الأحمر" وسط الضفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق