تراجع جديد في أسعار اللحوم والكيلو يخسر 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تراجع جديد في أسعار اللحوم والكيلو يخسر 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

تراجع جديد في أسعار اللحوم والكيلو يخسر 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين

التخطي إلى المحتوى

تراجع جديد في أسعار اللحوم والكيلو يخسر 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين أسعار اللحوم

تراجعت أسعار اللحوم في السوق المصرية بواقع 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين، حيث وصل إجمالي  التراجع في أسعار اللحوم على مدار الأسبوعين 20 جنيهاً.

ومن جانبه أشار رئيس شعبة القصاصين بغرفة القاهرة التجارية ” محمد شرف” أن أسعار اللحوم قد تراجعت خلال أسوعين بواقع 20 جنيهاً، وأن سعر كيلو اللحمة الكندوز قد تراجع إلى 110 جنيهاً.

وأوضح سيادته من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر كيلو الكندوز يتراوح الآن ما بين 110 إلى 130 جنيهاً في القاهرة وتراجع ليستقر ما بين 90 إلى 110 جنيهاً.

كما سجل سعر كيلو اللحوم السودانية 85 جنيهاً للكيلو، وأن أسعار اللحوم قد شهدت تراجع بعد عيد الأضحى المبارك، مع توقعات بمزيد من التراجع خاصة مع تراجع أسعار الفراخ البيضاء في السوق المصرية.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تراجع جديد في أسعار اللحوم والكيلو يخسر 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق