الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار رعدية على تلك المحافظات صباح الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار رعدية على تلك المحافظات صباح الخميس من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار رعدية على تلك المحافظات صباح الخميس

التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار رعدية على تلك المحافظات صباح الخميس أمطار رعدية

قال الدكتور، إبراهيم عطا، المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، ورئيس الإدارة المركزية للتحاليل، بأن حالة الطقس سوف تشهد إنخفاض ملحوظ في الساعات المقبلة، خاصة على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا والوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد والمدن المطلة على البحر الأحمر “الغردقة وجنوب سيناء”.

وعلق عطا على حالة الطقس في الساعات القادمة قائلًا:

“درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية تسجل 31 درجة، وتقل في اتجاه الشرق لتسجل 28 درجة على شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، وتصل في القاهرة والدلتا والوجه البحري لـ33 درجة، بينما تصل لـ38 درجة على شمال الصعيد، وتزيد على جنوب الصعيد لتسجل 42 درجة، فيما تسجل على الغردقة وجنوب سيناء والبحر الأحمر 37 درجة مئوية، والأيام المقبلة تشهد ظهور الشبورة المائية بكثافة أكثر خلال ساعات النهار المبكرة وتختفي مع سطوع الشمس وتقدم ساعات النهار، وهناك فرص مهيأة لسقوط الأمطار بشكل خفيف في أقصى جنوب الصعيد “أسوان والنوبة وحلايب وشلاتين”.

وحذر الدكتور عطا من وجود نشاط ملحوظ للرياح وذلك إعتبارًا من صباح الخميس، وتستمر لفترة قادمة، حيث تتراوح سرعة هذه الرياح مابين  20 إلى 40 كيلو مترًا في الساعة، وهو ما يزيد الإحساس ببرودة الجو، ويحدث تلطيفا لحالة الجو.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأرصاد الجوية تحذر من سقوط أمطار رعدية على تلك المحافظات صباح الخميس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق