التحرير الفلسطينية: نوثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي يوميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التحرير الفلسطينية: نوثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي يوميا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

قال أحمد أبوهولي عضو منظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، إنّ فوز فلسطين بعضوية لجنة الميثاق أو ما يعرف بحقوق الإنسان العربية، إنجاز جديد حققته الدبلوماسية الفلسطينية.

واضاف أبوهولي في مداخلة هاتفية مع إذاعة صوت العرب أنّ حصول فلسطين على هذه العضوية يؤكد الاعتراف بها دوليا، وأنّها موجودة على الأرض وفي القانون الدولي لمؤسسات العالم أجمع، كما أنّه يقضي على كل مزاعم دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع عضو منظمة التحرير أنّ فلسطين ستعمل من خلال هذه العضوية على تسليط الضوء عربيا ودوليا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لحقوق الإنسان الفلسطيني، خاصة أنّ قيادات منظمة التحرير لديها توثيقا كاملا يوميا وعلى مدار الساعة لهذه الانتهاكات.

ولفت أبوهولي إلى أنّ الإطار العام للمصالح الفلسطينية رسم منذ سنوات في مصر، وأنّ الشعب الفلسطيني يطالب بذلك عبر مسيرات العودة والاستطلاعات واللقاءات ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنّ ذلك لم يكن شعارا فقط لجمعة واحدة أو لمناسبة واحدة للشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات كل يوم حتى يلتئم الجرح الفلسطيني. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التحرير الفلسطينية: نوثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي يوميا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق