6 منتخبات تحجز مقاعدها فى يورو 2020.. إسبانيا تنضم إلى بلجيكا وإيطاليا وروسيا وبولندا وأوكرانيا فى فترة التوقف الدولية.. الصراع يشتعل بين ألمانيا وهولندا فى المجموعة الثالثة.. وإنجلترا تقترب من التأهل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

6 منتخبات تحجز مقاعدها فى يورو 2020.. إسبانيا تنضم إلى بلجيكا وإيطاليا وروسيا وبولندا وأوكرانيا فى فترة التوقف الدولية.. الصراع يشتعل بين ألمانيا وهولندا فى المجموعة الثالثة.. وإنجلترا تقترب من التأهل

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

ضمنت 6 منتخبات التأهل بشكل رسمي إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة 2020، وذلك خلال التصفيات الأوروبية المقامة في الوقت الحالي، ويعتبر المنتخب الاسباني آخر المتأهلين إلى يورو 2020 بعد تعادله القاتل مساء الثلاثاء ضد السويد 1-1 ، ليكون سادس المنتخبات الذين يضمنون التأهل.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة الى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.

وحتى الآن تأهلت المنتخبات التالية رسميا إلى يورو 2020 وهى بلجيكا وإيطاليا وروسيا وبولندا وأوكرانيا وإسبانيا.

منتخب هولندا
منتخب هولندا

ولازالت بطاقات التأهل عالقة فى بعض المجموعات أبرزها فى المجموعة الثالثة حيث اقترب منتخب ألمانيا من حسم تأهله رسميا لنهائيات أمم أوروبا عن المجموعة الثالثة رفقة منتخب هولندا، بعد أن أمطر شباك مضيفه منتخب إستونيا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما الأحد.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد رجال المدرب يواخيم لوف إلى 15 نقطة ليجاوروا بها منتخب هولندا في صدارة المجموعة مع تفوق الأول بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهما.

ويتبقى لمنتخب ألمانيا مواجهتين وسط جماهيره خلال فترة التوقف الدولي القادم منتصف نوفمبر المقبل، حيث ستكون الأولى أمام بيلاروسيا، بينما سيكون الختام ضد أيرلندا الشمالية.

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

وفى المجموعة الأولى، لازال منتخب إنجلترا يبحث عن بطاقة التأهل رغم تصدره بالعلامة الكاملة حيث أمطر الأسود الثلاثة شباك بلغاريا بنصف دستة أهداف، بينما فازت كوسوفو على مونتنجرو بهدفين دون رد، في منافسات المجموعة الأولى من تصفيات التأهل لكأس أمم أوروبا 2020.

بهذه النتائج، تحصل إنجلترا على ثلاث نقاط إضافية ليصبح في جعبتها 15 نقطة بالعلامة الكاملة تحافظ بها على صدارة المجموعة، متفوقة على التشيك صاحبة الـ12 نقطة في الوصافة، كما حصدت كوسوفو ثلاث نقاط ترفع بها رصيدها إلى 11 نقطة لتتقدم إلى المركز الثالث، أما بلغاريا فتظل في المركز الرابع بثلاث نقاط، وهو نفس رصيد مونتنجرو صاحبة المركز الأخير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 6 منتخبات تحجز مقاعدها فى يورو 2020.. إسبانيا تنضم إلى بلجيكا وإيطاليا وروسيا وبولندا وأوكرانيا فى فترة التوقف الدولية.. الصراع يشتعل بين ألمانيا وهولندا فى المجموعة الثالثة.. وإنجلترا تقترب من التأهل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق