"قورة" يطالب "المالية" بمتابعة تطبيق الحد الأدنى للأجور في الجهات المتأخرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد السابق، وزارة المالية بمتابعة تنفيذ قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تطبيق الحد الأدنى الجديد للأجور على كافة المؤسسات التابعة للجهاز الإداري للدولة وخاصة الجهات التي لم تطبق القرار حتى الأن.

وأضاف قورة، في بيان، اليوم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بأحد المؤتمرات مؤخرا، أكد توافر الأموال اللازمة لتغطية تكاليف رفع الحد الأدنى للأجور للموظفين في الدولة سواء المخاطبين أو غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية إلى ٢٠٠٠ جنيه شهريا.

وانتقد قورة، تأخر بعض الجهات في تطبيق الحد الأدنى للأجور تنفيذا لقرار الرئيس السيسي والحكومة بزيادة الحد الأدنى لأجور موظفي الدولة، والذي كان مستحقا للزيادة في ١ يوليو الماضي، متابعا: "مر أكثر من ٣ أشهر وبعض الجهات ما زالت لم تطبق القرار حتى الأن ما يترتب عنه حرمان عدد كبير من الموظفين بالدولة من التمتع بمزايا مادية حصل عليها نظرائهم في مؤسسات أخرى".

وأكد مساعد رئيس الوفد  السابق، أن تأخر تطبيق القانون من شأنه أن يحدث حالة من عدم الثقة في قرارات الحكومة بسن المواطنين رغم أن الأمر يتعلق بالجهات المنفذة للقرار نفسها والتي لديها بطئ كبير في الالتزام بالتنفيذ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "قورة" يطالب "المالية" بمتابعة تطبيق الحد الأدنى للأجور في الجهات المتأخرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق