قبل ساعات من محاكمة راجح.. بسمة وهبة تطلب رقم هاتف والد «محمود البنا» ضحية الشهامة للتواصل معه على وجه السرعة وتكشف عن السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل ساعات من محاكمة راجح.. بسمة وهبة تطلب رقم هاتف والد «محمود البنا» ضحية الشهامة للتواصل معه على وجه السرعة وتكشف عن السبب من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

وجهت الإعلامية الشهيرة ” بسمة وهبة” رسالة هامة إلى والد ” محمود البنا” ضحية الشهامة بالمنوفية  من أجل التضامن مع أسرته قبل ساعات من محاكمة ” محمد أشرف راجح” المتهم بقتله في مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية.

وقالت الإعلامية في رسالتها عبر موقع ” انستجرام” انها تعاني خلال الوقت الراهن من المرض، بعدما طلب عدد من متابعيها التواصل مع محامي الطالب ” محمود البنا” ومساعدة أهل شهيد الشهامة.

حيث طلبت من متابعيها رقم تليفون والد الطالب من أجل التواصل معه، حيث أكدت أنها سوف توصله بزوجها على وجه السرعة وخاصة أن المحاكمة بعد ساعات من الآن.

وأكدت بسمة أنها ممكن ان تغادر المنزل حالاً على الرغم من مرضها وذلك لمساعدة أهل الطالب الذي تم قتله بسبب شهامته، وأنها سوف تتواصل مع أسرته وخاصة والدته

“مساء الخير يا جماعة، حابة أشكركم جدًا الأول على كل الأفكار اللي قولتوها لي لعمل إنساني وبعتذر لأني لسه شايفة دلوقتي، لأني كنت مريضة وتعبانة جدًا، طلبتم أشوف محامي أو أساعد أهل محمود البنا، زوجي رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، من فضلكم عايزة نمرة والد محمود البنا ضروري علشان أتواصل معاه دلوقتي وأوصله بزوجي، بسرعة لأن بكرة الجلسة”.

وتابعت  “أنا هساعده وممكن أنزل دلوقتي ولو إني مريضة، بس ممكن أنزل أروح لمامته دلوقتي بس حابة نمرة التليفون بسرعة أرجوكم”.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قبل ساعات من محاكمة راجح.. بسمة وهبة تطلب رقم هاتف والد «محمود البنا» ضحية الشهامة للتواصل معه على وجه السرعة وتكشف عن السبب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق