إعلامي مصري يشيد بالقذافي بذكرى مقتله.. وناشطون يردون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإعلامي المصري المؤيد لنظام الانقلاب العسكري، مصطفى بكري بالرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي، في ذكرى مقتله معتبرا أنه "تحلى بأخلاق الفرسان ورفض الهروب".


وكتب بكري على حسابه في موقع تويتر "غدا ذكرى رحيل الشهيد البطل معمر القذافي، رفض الهروب، تحلى بأخلاق الفرسان، حذر من خطر الفوضى وضياع ليبيا بفعل المؤامرة،  قاتل حتى اللحظة الأخيرة واستشهد في ميدان الشرف والكرامة".


وأضاف: "الجيش الوطني الليبي حتما سيثأر من ميليشيات الإرهاب التي أعملت الخراب والتدمير على أرض ليبيا، شعب ليبيا العظيم لن ينسي ثأر وطنه، وحتما سيحرر كل جزء من ارض ليبيا الطاهرة"، في إشارة لقوات اللواء المنشق خليفة حفتر.

وعقب الناشط "محمد" على تغريدة "بكري" بقوله أن الشعب الليبي "لن يسنى ما فعله السيسي من قتل أبناء الشعب الليبي".

 

اقرأ أيضا: كتاب يوثق تورط القذافي بإسقاط طائرة فرنسية عام 1989

 

وفي ذات السياق علق محمد علي عبود قائلا: "لن ننسي بكل تأكيد قصف الطيران المصري لتدمير المدن الليبية وقتل الأطفال والمدنيين، ودعم مصر السيسي للمجرم الإرهابي حفتر، لن ننسي الأبواق المرتزقة أمثالك..".

وكذلك كتب أحد المعلقين: "فعلا سيحرر وطنه ولن يجعل نسخة سيئة من السيسي تحتكر ليبيا ولن يطول الأمر في مصر العروبة فالشعوب قد تهادن قد تمرض لكنها لا تستسلم ولا تموت فمليشيات حفتر وعصابات السيسي لن يطول عمرها".

 

وتوافق اليوم العشرين من تشرين الأول/أكتوبر 2011 مقتل الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي على يد الثوار الليبيين، عقب مظاهرات طالب بإسقاط النظام انطلقت في الخامس عشر شباط/فبراير 2011. 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعلامي مصري يشيد بالقذافي بذكرى مقتله.. وناشطون يردون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق