ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

واشنطن/ هاكان جوبور/ الأناضول

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأحد، أن القمة المقبلة لمجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لن تعقد بمنتجعه في ميامي كبرى مدن ولاية فلوريدا.

وفي تغريده على حسابه بموقع "تويتر"، قال ترامب: "بناء على العدائية اللاعقلانية والمجنونة للديمقراطيين والإعلام، لن نأخذ بعين الاعتبار بعد الآن نادي ترامب ناشيونال دورال للغولف في ميامي كمكان لاستضافة القمة المذكورة في 2020".

وأضاف "سنبدأ على الفور في البحث عن مكان آخر، بما في ذلك إمكانية عقدها في كامب ديفيد".

والجمعة، صرح مدير القلم الخاص في البيت الأبيض بالوكالة، ميك مالفاني، أن الإدارة الأمريكية تخطط لعقد قمة مجموعة السبع بمنتجع ترامب في ميامي بين 10 - 12 يونيو/ حزيران من العام المقبل.

وأثارت تصريحات البيت الأبيض المذكورة، موجة واسعة من الانتقادات لدى الرأي العام وأوساط الإعلام، وأثارت تساؤلات حول ما إذا كان قرار عقد القمة في منتجع ترامب ينتهك القواعد.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق