بعد 7 سنوات اغتراب..معلمون يهدون وكيل تعليم كفر الشيخ درع التكريم (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهدي عدد من المعلمين، اليوم الأحد، الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، درع تكريم تقديرًا لاستجابتها لهم بنقلهم من مدارس إدارة الحامول لإدارة دسوق بعد اغتراب 7 سنوات كاملة، مؤكدين أن طلباتهم لم يستجيب أحد من المسئولين من المديرية خلال السنوات السابقة.

وأكد المعلمون لوكيل الوزارة خلال استقبالها لهم أنهم وجدوا فرق كبير بين المعاناة اليومية خلال سفرهم من قراهم التابعة لمركز دسوق للعمل بمدارسهم بإدارة الحامول، عبر 4 وسائل مواصلات، ليصلوا للمدارس متأخرين، إضافة لعدم استطاعتهم بذل الجهد المطلوب لصالح الطلاب، ولكنهم عندما عادوا لقراهم بمدارس دسوق، شعروا بالراحة البدنية والراحة النفسية فانعكس بالإيجاب على الطلاب، مما دفعهم بالتوجه لوكيل الوزارة لتقديم الشكر لها واهدائها درع التكريم، لوضعها حد للمعاناة اليومية التي كانوا يتعرضون لها طوال ال7 سنوات.

ومن بين الحضور من المعلمين عمرو إبراهيم السيد ، ومصطفى فتحي غراب، وأحمد محمود سعد، وخالد أحمد الباجوري، وغادة السيد حمادة ، وعبير السعيد القط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد 7 سنوات اغتراب..معلمون يهدون وكيل تعليم كفر الشيخ درع التكريم (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق