انخفاض جديد في سعر الدولار أمام الجنيه بالبنوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انخفاض جديد في سعر الدولار أمام الجنيه بالبنوك

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

سعر الدولار اليوم

واصلت أسعار صرف الدولار الأمريكي تراجعها أمام الجنيه المصري خلال التعاملات المسائية اليوم، الثلاثاء، في عدد من البنوك العاملة في مصر. وانخفض سعر الدولار في البنك التجاري الدولي بواقع قرش واحد فقط ليسجل أقل سعر بنحو 16.24 جنيه للبيع، و16.14 جنيه للشراء، كما انخفض سعر الدولار في بنك قناة السويس بواقع قرشين ليسجل أيضا نحو 16.24 جنيه للبيع، و16.14 جنيه للشراء، وانخفض سعر الدولار في بنك إتش إس بي سي بواقع قرش واحد فقط ليسجل نحو 16.25 جنيه للبيع، و16.15 جنيه للشراء.

وانخفض سعر الدولار في كل من بنك الكويت الوطني، وبنك سئيب بواقع قرشين ليسجل نحو 16.26 جنيه للبيع، و16.16 جنيه للشراء. كما تراجع سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي بواقع 3 قروش ليسجل نحو 16.26 جنيه للبيع، و16.16 جنيه للشراء. بينما استقر سعر الدولار في كل من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك البركة،

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انخفاض جديد في سعر الدولار أمام الجنيه بالبنوك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق