محافظ بورسعيد يشكل غرفة عمليات لمتابعة موجة الطقس السيئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تواجد جميع الأجهزة التنفيذية، منذ الخامسة صباحًا بالشوارع، لرفع كميات المياه المتراكمة فى أى من شوارع المحافظة بسبب موجة الطقس غير المستقر وسقوط الأمطار الغزير.

وكلف محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء ورئيس مجلس مدينة بور فؤاد، بكسح وشفط المياه وتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع، والتدخل السريع نتيجة أى ظروف طارئة قد تحدث بسبب موجة الطقس السيئ.

وشدد محافظ بورسعيد، على ضرورة رفع كميات المياه من الشوارع وتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لعودة الشوارع لشكلها الحضاري.

وشكل "الغضبان"، غرفة عمليات بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع فى أية أمور طارئة قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة.

وقامت أحياء محافظة بورسعيد، ومدينة بورفؤاد، بتكثيف جهودها، منذ فجر اليوم الأربعاء، لرفع مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع.

وكانت قد شهدت بورسعيد، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، سقوط غزير للأمطار بشتى أحيائها ومدينة بورفؤاد، تزامنًا مع الطقس السيئ الذى تتعرض له المحافظات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بورسعيد يشكل غرفة عمليات لمتابعة موجة الطقس السيئ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق