قوة الشفاء ذاتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت د/ جيهان محمود
الله عز وجل خالق الداء وخالق أسباب الشفاء، إذ أن الدواء، والجراحات، والأعشاب، وغيرها تعد أسبابا للعلاج. ومسبب هذه الأسباب هو الله عز وجل، ومن ضمن أسباب الشفاء قوة سحرية تنجح – بإذن الله – في شفاء حالات قد تعجز العقاقير والجراحات عن علاجها. إنها قوة شفاء ذاتية منحها الله لكل إنسان تتركز في قوة العقل الباطن.
حيث إن الله عز وجل أعطى المخ دور السيد في الجسد، وجعله بمثابة ربان السفينة، يرسل إشارات إلى أعضاء الجسد فتنفذ الأوامر، سواء كان ما يرسله إيجابياً أو سلبياً فإنها تمتثل بإذن ربها لهذه الأوامر.
وجدير بالذكر التجربة التي تخص المجرم الذي وهمه الطبيب بأنه سيعدمه بقطع شريانه، سنجد أن عقله قد تحكم في الأعضاء، وأرسل إشارات إليها أنه سوف يموت، وبالفعل مات الرجل دون أن ينزف قطرة دم واحدة، لكنه مات خوفاً من الموت.
وكما أن المخ استطاع إرسال إشارات إلى أعضاء الجسم بأنه سوف يموت فهو ايضاً لاعضاء الجسد يستطيع أيضا إرسال إشارات الشفاء. وهناك حالات كثيرة عجز الطب عن علاجها؛ أمراض مستعصية، وسرطانات، وحالات شلل، وبرغم ذلك يتحقق الشفاء التام بلجوء المريض الى الله، وثقته التامة في أنه سيشفيه.
لو تخلينا أن شخصين مصابين بالمرض نفسه، ويتلقيان العلاج نفسه، لكن أحدهما يائس من الشفاء، ويشتكي من مرضه دائما، والآخر يحمد الله وراض بقضائه ويثق في أنه سوف يشفى منه، ويمارس حياته الطبيعية. فأيهما سيكون شفاؤه أسرع. حديثك عن مرضك لن يشفيك بل سيضيف إلى مرضك العضوي مرضا نفسيا.
إذا أردت أن تحظى بصحة جيدة في حياتك غير نظرتك السلبية، حينها ستوفر بيئة صحية إيجابية لعمل الخلايا، فالصحة الجيدة لن تتحقق بحديثك عن مرضك، بل ستكون نابعة من الحب والأمل واليقين والرغبة في الشفاء .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قوة الشفاء ذاتية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموجز العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق