أسعار النفط تنخفض بسبب مشاكل في خط أنابيب بأمريكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انخفضت أسعار النفط يوم الخميس بعد بيانات أظهرت نشاطا ضعيفا للمصانع في الصين بينما واجه الخام الأمريكي ضغوطا إضافية بعد تعطل تدفقات الخام من مركز التخزين في كاشينج بولاية أوكلاهوما بسبب مشاكل في خط أنابيب رئيسي.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 38 سنتا، أو 0.6 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 60.23 دولار للبرميل بينما تراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 88 سنتا، أو 1.6 بالمائة، لتغلق عند 54.18 دولار للبرميل.

وينهي الخامان القياسيان الشهر على تباين مع هبوط برنت أكثر من واحد في المائة بينما صعد الخام الأمريكي أقل من واحد في المائة.

وما زالت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة تلقي بظلالها على توقعات الطلب على النفط.

وأظهر مسح أجرته رويترز أن أسعار النفط من المرجح أن تبقى تحت ضغط هذا العام في الفترة المتبقية من العام الحالي وفي العام القادم.

وتوقع 51 محلللا وخبيرا اقتصاديا شملهم الاستطلاع أن متوسط أسعار برنت في 2019 سيبلغ 64.16 دولار و62.38 دولار العام القادم.

وانكمش نشاط المصانع في الصين لسادس شهر على التوالي في أكتوبر بينما سجل النمو في قطاع الخدمات أبطأ معدلاته منذ فبراير 2016 وفقا لما أظهرته بيانات رسمية يوم الخميس.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات الخام الأمريكية زادت 5.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 25 أكتوبر مقارنة مع توقعات محللين لزيادة قدرها 494 ألف برميل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسعار النفط تنخفض بسبب مشاكل في خط أنابيب بأمريكا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق