طوارئ في الاتحاد لمواجهة المحرق البحريني بالبطولة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره المحرق البحريني بالبطولة العربية للأندية.

ويخطط طلعت يوسف، ورجاله لحصد التأهل لدور الثمانية من الإسكندرية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المحرق البحريني في الموقعة المرتقبة بينها على ملعب استاد الإسكندرية، والمقرر إقامتها يوم 3 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات لقاء الذهاب بدور الستة عشر بمنافسات كأس محمد السادس للأبطال ٢٠١٩.

وحرص يوسف وجهازه المعاون، خلال فترة التحضيرات على مشاهدة فيديوهات لمباريات المحرق البحريني في الدوري، للتعرف على نقاط القوة والضعف لدي المنافس داخل الملعب، والتركيز عليها مع لاعيبه أملًا في تحقيق الفوز في موقعة الإسكندرية، ووضع أول خطوة في التأهل لدور الثمانية بكأس محمد السادس للأبطال ٢٠١٩.

ويدرس الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، خلال موقعة المحرق البحريني، أجراء بعد تعديلات داخل الملعب خاصة في الخط الهجومي، بعد تجهيز ايمانويل بناهينى خلال التجارب الودية التي خاضها زعيم الثغر مؤخرًا في إطار استعداداته لمواجهات البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

كما استقر طلعت يوسف، على دخول عناصر جديدة في التشكيل الأساسي في خط الوسط، وإراحة البعض، بعد مشاهدتهم جيدًا خلال الفترة السابقة، خاصة بعد منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة في التجارب الودية.

وفي نفس السياق، يخوض فريق المحرق البحريني، تدربيه الأساسي على ملعب استاد الإسكندرية، السبت «ملعب المباراة» لمدة ٦٠ دقيقة، للتعرف على أرضية الملعب، قبل اللقاء المرتقب بينهما في البطولة العربية للأندية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طوارئ في الاتحاد لمواجهة المحرق البحريني بالبطولة العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق