سفارة الدولة في بولندا تشارك بفعالية غرس الأشجار بوارسو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سفارة الدولة في بولندا تشارك بفعالية غرس الأشجار بوارسو

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24 - وام:

شارك سعادة الدكتور عبد الرحيم يوسف محمد العوضي سفير الدولة لدى جمهورية بولندا مع رافاو تشاسكوفسكي عمدة العاصمة البولندية وارسو، في فعالية غرس الأشجار في غابات مدينة وارسو في إطار"برنامج شراكة من أجل المناخ" والذي تم إطلاقه صيف 2008.

حضر هذه الفعالية التي أقيمت أثناء انعقاد قمة المناخ في بولندا، عدد من مسؤولي بلدية وارسو ورؤساء البعثات الأجنبية في بولندا، والسيدة سوسن عباس العلوي سكرتير أول بسفارة الدولة.

ونوه سعادة الدكتور عبد الرحيم يوسف محمد العوضي بجهود دولة الإمارات في الحفاظ على البيئة معربا عن شكره لبلدية وارسو على تنظيم هذا الحدث والدعوة للقيام بدور نشط فيه، مما يساهم في زيادة الوعي بحماية البيئة ومكافحة تغير المناخ.

من جانبه أكد سعادة عمدة مدينة وارسو في كلمة بهذه المناسبة على أهمية حماية البيئة وبذل كافة الجهود من أجل مكافحة عمليات الانبعاث الحراري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفارة الدولة في بولندا تشارك بفعالية غرس الأشجار بوارسو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق