سول : قدرات كوريا الشمالية الصاروخية لا تشكل تهديدًا خطيرًا علينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مستشار الأمن الوطنى للمكتب الرئاسى الكورى الجنوبى جونج وى يونج اليوم الجمعة، إن قدرات كوريا الشمالية الصاروخية لا تشكل تهديدًا خطيرًا للغاية على الأمن الوطنى فى كوريا الجنوبية.

وقال جونج – وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية – “إنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل غير أن البلاد تجرى اختبارات الإطلاق مثلما تجريه كوريا الشمالية”، مؤكدا أن قدرات البلاد على الدفاع الصاروخى والاعتراض الصاروخى تفوق بشكل كبير قدرات كوريا الشمالية.

وأضاف مستشار الأمن الوطنى للمكتب الرئاسى الكورى الجنوبى أن حكومة بلاده تراقب عن كثب وضع كوريا الشمالية، مشيرًا إلى أنه كان من المخطط أن تعقد اللجنة الدائمة لمجلس الأمن الوطنى اجتماعا وأطلقت كوريا الشمالية مقذوفين قبيل عقد الاجتماع المخطط لكن لا تعتبر الحكومة تجربة الإطلاق لكوريا الشمالية انتهاكا لاتفاق 19 سبتمبر العسكرى بين الكوريتين.

وكان الجيش الكورى الجنوبى أعلن – أمس – أن كوريا الشمالية أطلقت مقذوفين قصيرى المدى من منطقتها الغربية باتجاه بحر الشرق وأن كلاهما طار لمسافة حوالى 370 كيلومترا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سول : قدرات كوريا الشمالية الصاروخية لا تشكل تهديدًا خطيرًا علينا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق