القبض على 10 مشتبه بهم بالاعتداء على طبيب بنابلس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبضت الشرطة الليلة الماضية، على عدد من الأشخاص، يشتبه بهم بالاعتداء على طبيب داخل المستشفى الوطني بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس المقدم أمجد فراحتة بأنه جرى القبض على 10 أشخاص يشتبه بهم بالاعتداء على طبيب، مشيرًا إلى مباشرة التحقيق مع المعتقلين.

يذكر أن الطبيب الذي تم الاعتداء عليه لا زال قيد العلاج.

وكان أحد الاطباء في المستشفى الوطني الحكومي في نابلس أصيب بجروح جرّاء تعرضه مساء أمس باعتداء من قبل مرافقي إحدى المريضات داخل قسم النساء.

وقال رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة طريف عاشور إن "أكثر من 10 أشخاص مرافقين لمريضة نفذوا الاعتداء على الطبيب، إذ تم ضرب رأسه بالحائط عدة مرات وجرى نقله الى مستشفى رفيديا".

وحذرت الوزارة من تصاعد وتيرة الاعتداء على المراكز والكوادر الطبية والصحية بوتيرة مقلقة، داعية كافة الجهات المسؤولة والمعنية لأخذ دورها الفاعل في وقف هذه الأعمال المشينة والخطيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على 10 مشتبه بهم بالاعتداء على طبيب بنابلس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق