أهل مريض يعتدون على طبيب الاستقبال بمستشفى جامعة طنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد مستشفى جامعة طنطا واقعة تعدي أهالي مريض على طبيب العظام الموجود في الاستقبال بسبب اعتقادهم بإهمال الطبيب للحالة حيث اشتبكوا بالأيدي مع الطبيب واعتدوا عليه قبل أن يخلصه أهالي باقي المرضي من بين أيديهم وتم تحرير محضر بالواقعة داخل نقطة شرطة المستشفى ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية إخطارا من رئيس نقطة شرطة المستشفى الجامعي بتعدي أهل مريض على الطبيب المناوب م.ج طبيب العظام الموجود في الاستقبال بسبب اعتقاد الأهالي بإهمال الطبيب لحالة قريبهم وسوء معاملته لهم مما دفعهم للتشابك بالأيدي معه ومنعوه من أداء عمله فتقرر عمل محضر بالواقعة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتداء أهل مريض على نفس الطبيب حيث كان قد تم الاعتداء عليه من قبل وتصوير فيديو الاعتداء عليه بسبب ما وصفه أهالي المريض بسوء معاملة الطبيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهل مريض يعتدون على طبيب الاستقبال بمستشفى جامعة طنطا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق