نتنياهو يعلق على "عواصف المنطقة" ويحذر من وصولها لإسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رئيس حكومة الاحتلال المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو الخميس، على الاحتجاجات الشعبية بعدد من الدول العربية، والتوترات الحالية في منطقة الشرق الأوسط.


وقال نتنياهو خلال حفل تخريج ضباط القوات البرية إن "المنطقة حولنا هائجة وعاصفة، وهناك تهديدات في كل مكان (..)، في سوريا ولبنان وقطاع غزة وأيضا في العراق واليمن وكذلك إيران"، مرجئا سبب هذه التوترات إلى وجود "قوات إيرانية ومؤيدة لطهران تعمل دون هوادة على التزود بالسلاح".


وحذر نتنياهو من وصول هذه التوترات إلى إسرائيل، مؤكدا في الوقت ذاته أن "جيشه مستعد للتعامل مع التهديدات بالمنطقة، ولن يتردد في تسديد ضربة قوية إلى كل من سيحاول المس بنا"، على حد قوله.

 

اقرأ أيضا: إسرائيل بحالة قلق.. مخاوف متجددة من هجمات إيرانية


وتابع نتنياهو قائلا: "مهارة المناورة والوقوف الحازم في الدفاع، واستخدام القوة الضاربة في الهجوم، هي المفتاح لدحر العدو (..)، وهذا هو نظام قتال يعتبر حيويا في كل فترة من الفترات، وخاصة في الشرق الأوسط الحالي"، بحسب تعبيره.


وقال نتنياهو إن "إيران أصبحت أكثر عدوانية في المنطقة، بسبب عدم الرد على تصرفاتها الأخيرة"، مضيفا أن "إيران ووكلائها يقومون بتسليح أنفسهم بلا كلل، وعتبتها الجرئية في المنطقة آخذة في الارتفاع وتزداد أكثر في غياب الرد".

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتنياهو يعلق على "عواصف المنطقة" ويحذر من وصولها لإسرائيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق