أهم الأخبار: شرطة جازان تكشف تفاصيل وملابسات حادثة درّاجي «اليرموك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شرطة جازان تكشف تفاصيل وملابسات حادثة درّاجي «اليرموك» من موقع المرصد، بتاريخ اليوم الاثنين 19 فبراير 2018 .

صحيفة المرصد : أصدرت شرطة منطقة جازان بياناً أوضحت خلاله سبب الحادث الذي أودى بحياة عدد من دراجي فريق اليرموك على طريق أبو عريش .

و أرجعت شرطة جازان سبب حادثة اصطدام مركبة «بكب غمارتين» بقيادة شاب (غير مؤهل للقيادة) بمجموعة من أعضاء نادي اليرموك الرياضي للدراجات وعددهم 17 أثناء قيامهم بأداء تمرين بالطريق الزراعي المؤدي إلى قرية كعلول في أبوعريش، إلى عدم التقيد بقواعد السير والسلامة المنظمة لسير الدراجات، ووجودهم للتدريب على طريق زراعي خارج النادي، والسير على شكل تجمعات دون إذن مسبق من إدارة المرور، والسرعة العالية لقائد المركبة «بحسب المعاينة الأولية».

وأشار إلى أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم (الإثنين)، ونتج عنها وفاة 4 دراجين بالموقع، وإصابة البقية؛ 4 منهم إصاباتهم بليغة، تم اسعافهم عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفيات القريبة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم الأخبار: شرطة جازان تكشف تفاصيل وملابسات حادثة درّاجي «اليرموك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المرصد

إخترنا لك

0 تعليق