موقف مثير وطريف للاتحاد السكندري فى السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسبب سائق حافلة فريق الاتحاد السكندري في تأخر مباراته الودية أمام الوحدة ، بعدما أضل طريق ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ، ما أدى إلى تأخير مباراة الفريق التجريبية أمام نظيره الاماراتي.

وأكدت مصادر أن بداية المباراة تأخرت نحو 35 دقيقة بعد أن استغرقت رحلة الفريق المصري من فندق هوليدي إن في جدة إلى ملعب المباراة في مكة المكرمة نحو ثلاث ساعات.

حقق فريق الاتحاد السكندري الانتصار على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء ودي جاء عن طريق رزاق وأحمد راشد.

وفاز فريق الاتحاد السكندري الفوز على فريق الوحدة وديا بنتيجة 2-1 خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع امس الإثنين.

أحرز ثنائية الاتحاد كل من رزاق سيسيه في الدقيقة 20 و أحمد راشد في الدقيقة 65 في المقابل سجل هدف الوحدة الوحيد البرازيلي ماركوس جاليرمي في الدقيقة 28.

ويستعد الاتحاد السكندري لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز من جديد الأسبوع المقبل و مواجهة المحرق البحراني في البطولة العربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موقف مثير وطريف للاتحاد السكندري فى السعودية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق