كمال عامر: نشتبك مع كافة الملفات الخدمية والأمنية لصالح المواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعهد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان اللواء كمال عامر، بتكثيف نشاط نوابه خلال الفترة المقبلة، على صعيد المجهود داخل المجلس في اجتماعات ولقاءات مطولة، أو خارجه في وفود وجولات ميدانية، مثمنا كل ماعاينه النواب في زيارتهم الأخيرة للجيش الثالث الميداني.

وأضاف عامر: نشارك بقوة في مختلف الفعاليات النيابية التي تتم في أروقة المجلس، وآخرها إبداء رأينا في البيان الحكومي الذي القاه رئيس الوزراء مصطفى مدبولي تحت القبة، وطالبنا مرارا وتكرارا من الأجهزة التنفيذية أن تسارع للسيطرة على الأسعار وتحقيق المتطلبات الأساسية وتحديدا في التعليم والصحة، وهو ماسوف تلح عليه اللجنة لصالح المواطن.

وأختتم عامر بتأكيده على أن مختلف أجهزة الدولة لها هدف واحد وهو تحقيق الارتقاء وتقوية الدولة المصرية وتطوير الجهاز الإداري، ودعم أجهزة الأمن في مهامها المختلفة وتحديدا في سيناء، والتي حقق فيها نجاحات مبهرة وتمكن من تحجيم الإرهاب ومحاصرته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كمال عامر: نشتبك مع كافة الملفات الخدمية والأمنية لصالح المواطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق