التخطيط تشارك بجناح الحكومة المصرية خلال فعاليات الدورة ال 23

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح بجامعة الحكومة المصرية خلال فعاليات الدورة ال 23 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا في القاهرة الأوسط وإفريقيا.
ويشارك بجناح ا لحضور المصرية في هذا العام عدة مرات وجهات نظر لاستقبال الخدمات الرقمية.
وزارة الشؤون الخارجية في المملكة العربية السعودية - مجموعة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عرض آخر أخبار به لجمهور الزوار.
وتشارك وزارة التضامن الاجتماعيين في جناح الحكومة المصرية ، حيث تقوم باستضافة وزارة التربية والتعليم والنظم التعليمية الجديدة خلال مشاركتها بالجناح ، واستكشاف مشاركة وزارة التموين والتجارة الداخلية.
تتضمّن مشاركين في جناح الحكومة المصرية ، ومقرها في القاهرة ، مصر ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية .
من المقرر أن تشارك الدكتورة هالة السعيد ، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح أداة فعالة لتمكين المواطن من المشاركة في عملية التواصل والمشاركة المجتمعية ، كما تطلق الوزيرة كذلك المنظومة "تبادل" (المحول الرقمى القومى).
ويعد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا في القاهرة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التخطيط تشارك بجناح الحكومة المصرية خلال فعاليات الدورة ال 23 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق