محافظ الإسكندرية للنواب : لن يقف أحد أمام تنفيذ قرارات الإزالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن ملف استرداد أراضى أملاك الدولة من الملفات الهامة التى سيتم العمل عليها بكل حزم وقوة ولن يكون هناك أى تهاون أو استثناء لأحد.

وأكد المحافظ خلال أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب عقب توليه منصبه، اليوم الأربعاء، أنه لن يسمح لأحد بالوقوف أمام تنفيذ قرارات الإزالة، قائلا: "سأتابع بنفسى تنفيذ إزالة الإشغالات ولا تهاون مع أى مقصر فى أداء مهام عمله".

وأضاف الشريف، أن ملف النظافة من بين الملفات التى سوف يهتم بالعمل عليها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن المشروعات القومية التى تنفذ فى الإسكندرية منها محور تنمية المحمودية والقطار المعلق ونقل سوق الحضرة.

ووصف المحافظ النواب بأنهم الظهير الشعبى الذى سينقل له صوت المواطن، لافتا إلى أنه على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات لنواب الإسكندرية لخدمة الأهالى فى إطار القانون.

وأشار المحافظ إلى أنه يشجع أى مبادرة تصب فى صالح المواطن السكندرى وعلى رأسها المبادرات الخاصة بالصحة، قائلا:" سأشارك فى أى مبادرة يمكن أن تعود بالنفع على المواطن السكندرى".

حضر اللقاء كل من أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق