بالفيديو “العروسة الديتول” عريس كفر الشيخ يغسل عروستة 20 مرة بالديتول والمنظفات ليلة الدخلة وقضى الليلة في تطهير العروسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو “العروسة الديتول” عريس كفر الشيخ يغسل عروستة 20 مرة بالديتول والمنظفات ليلة الدخلة وقضى الليلة في تطهير العروسة من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 .

قام عريس بمحافظة كفر الشيخ بفعل أمر غريب جداً ليلة دخلته، حيث قام بغسل عروسته 20 مرة في ليلة زفافهما الأولى، مرة بالديتول وأخرى بالليمون، واستخدم معها جميع أنواع المنظفات والمطهرات، وقضى ليلة عمره  في تطهير العروسة.

وتحكي “ياسمين” عروسة كفر الشيخ تفاصيل ما حدث من عريسها الديتول “وفق ما أطلق عليه النشطاء بمواقع التواصل”، وتقول العروسة أنها تعرفت عليه في حل عملها بالشهر العقاري، وأشارت إلى أن نظافته هي من لفتت نظرها إليه، كما أعجب بها هو الآخر وتمت الخطوبة بالفعل، واستمرت لمدة 6 شهور وتم الزواج بعدها.

وتقول ياسمين، أن خطيبها والذي أصبح عريسها فيما بعد لم يزورها خلال فترة الخطوبة إلا 6 مرات، وكان يرفض الأكل أو الشرب في بيت خطيبته، وكانت سعيدة معه، إلا أنها صدمت في أول ليلة لها معه، فحينما دخلا إلى شقتهما طالبها العريس بالاستحمام بالديتول، وبرر ذلك أنه بسبب السلام على الناس والرقص خلال ساعات الفرح.

 

إلا أنها حينما خرجت من الحمام بدأ يشمها وطالبها بالاستحمام مرة أخرى، لدرجة أنها أكدت أن عريسها الديتول طالبها بالاستحمام 20 مرة في ليلة واحدة، وليس ذلك من أجل إقامة علاقة زوجية مع العروسة ولكن من أجل أن تجلس عروسته بجواره فقط، وتحملت وسواس عريسها لأيام إلا أنه لم يتغير حالة، مما ألجأها إلى رفع قضية خلع بعد رفضه لطلاقها، وتبين أنه يعاني من وسواس قهري.

فهناك أفعال غريبة يقوم بها العروسين دائماً في ليلة زفافهم، ومن الأمور الغريبة التي قامت بها عروسة يوم زفافها، هو قيامها بارتداء ملابس العريس “بدلة سوداء” وارتدى العريس فستان العروسة الأبيض، وبررت ذلك بقولها أنها أرادت أن يكون فرحها مميز بشئ لم يحدث قبل ذلك، شاهد أغرب حفل زفاف.

بل إن الأغرب من ذلك هو قيام عروسة أخرى بدهان فستان الفرح وجسدها بزيت سيارات وذلك في ليلة دخلتها، وللمزيد هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق