“سمعها بتكلم واحد تاني في التليفون” زوج يعاقب زوجته بفعل عجيب فتلقى مصرعها في الحال ويشعل سيجارة بجوارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“سمعها بتكلم واحد تاني في التليفون” زوج يعاقب زوجته بفعل عجيب فتلقى مصرعها في الحال ويشعل سيجارة بجوارها من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

هناك بعض الأخطاء التي تقع فيها الزوجات، ومن أبرز وأخطر هذهالأخطاء هو حديث الزوجة مع رجل آخر وهي متزوجة، وعند حدوث ذلك تستحق الزوجة أي عقاب وعليها أن تتحمل نتيجة خطأها لكن أن تصل العقوبة للقتل فهذا أمر به مبالغة شديدة على حسب ما يراه البعض.

حيث قامت إحدى الزوجات والتي تدعى آندي ويلسون ببريطانيا، بالتحدث مع شخص آخر في الهاتف بل وقامت بمواعدته وسمعها الزوج، ولكنه لم يتكلم معها في هذا الأمر وقت سماع المكالمة، وفي يوم من الأيام قامت الزوجة بافتعال مشكلة مع الزوج، وتأكد الزوج حينها أنها تفعل ذلك من أجل هذا الشخص الآخر الذي تعرفه عليها وتحدثه في الهاتف.

وهنا انفعل الزوج وواجهها بما سمعه منها قبل ذلك وحديثها مع شخص آخر، فوجه لها عدة لكمات وضربات، وأرغمها على فعل أمر أدى إلى وفاتها في الحال.

حيث خلع خاتمه وهو خاتم الزفاف وأمرها أن تقوم ببلعه في الحال، وبالفعل وتحت ضغط الزوج ابتلعت الزوجة خاتم الزواج، وبالرغم من تألمها أمامه إلا أنه رفض نقلها للمستشفى وأشعل سيجارة بجوارها حتى فارقت الحياه.

شاهد بالفيديو أيضاً
شاهد العروسة البلطجية ماذا فعلت بعريسها ليلة الدخلة
“العروسة الهلاك” التي هرب منها عريسها يوم الزفاف

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق