للمرة 25 في تاريخه | هوكي الشرقية للرجال بطلًا لكأس أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح فريق الشرقية لهوكي الرجال، في حصد بطولة افريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، للمرة 25 في تاريخه بعدما تغلب على فريق سموحة بهدف دون رد في المباراة النهائية والتي جمعت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس سجل هدف الشرقية والمباراة الوحيد اللاعب موكشة.

كان فريق هوكي الشرقية للرجال نجح في الوصول للمباراة النهائية لمواجهة نظيره نادي سموحة، بعدما خاض الفريق 5 لقاءات خلال البطولة نجح في الفوز جميعها.
وفاز فريق هوكي الشرقية للرجال في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق كادا ستارز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على نادي سموحة بهدفين دون رد في ثاني مباريات البطولة، كما نجح هوكي الشرقية في تحقيق الفوز الثالث في البطولة على فريق نيجر فليكرز النيجيري بأربعة أهداف دون رد، كما استطاع الفريق الفوز في رابع لقاءاته بالفوز على فريق جي آر إيه الغاني بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يختتم خامس لقاءاته بفوز عريض على فريق الجريف السوداني بعشرة أهداف مقابل هدف.

من جانبه عبر خالد سعيد عابدين عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته البالغة بتحقيق بطولة أفريقيا للمرة 25 في تاريخ النادي.

ووجه خالد سعيد عابدين الشكر لأعضاء الجهاز الفني بالكامل واللاعبين، مشيدًا بجهدهم الكبير والذي وضح خلال مواجهات الفريق في البطولة وتحقيق الفوز في جميع المواجهات.

يذكر أن الجهاز الفنى لفريق الشرقية لهوكي الرجال يتكون من الكابتن محي زغلول مدير فني، والكابتن أسامة حسنين مدرب عام، والدكتور محمد رمزي مخطط أحمال، والكابتن أحمد الشافعي مدير إداري الفريق، والكابتن السيد جاب الله مدرب، والكابتن هشام عبد الباسط مدرب حراس المرمى، والكابتن محمد خليل محلل أداء، والدكتور محمد جمال طبيب الفريق، وخالد سعيد عابدين عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق