"كلام ستات" يستضيف هبة إدريس خبيرة أزياء تحدد موضة شتاء 2020.. وتؤكد: الحجاب الأبيض لم يعد يليق على كل الملابس.. وهل تعلم أن حفيد محمود يس من عائلة رشدى أباظة؟.. وتعرف على سعر الليلة فى فندق أصله سجن بألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"كلام ستات" يستضيف هبة إدريس خبيرة أزياء تحدد موضة شتاء 2020.. وتؤكد: الحجاب الأبيض لم يعد يليق على كل الملابس.. وهل تعلم أن حفيد محمود يس من عائلة رشدى أباظة؟.. وتعرف على سعر الليلة فى فندق أصله سجن بألمانيا نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

استعرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن خبرا عن ساعة مصنوعة من المشروم وصديقة للبيئة ومقاومة للمياه، وقالت فى فقرة بيقولك المخصصة للأخبار الغريبة فى برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية on E وتقدمه معها الفنانات نهال عنبر وهايدى كرم أن هذه الساعة سعرها 64 إلى 93 دولار ا، وهى ساعة خاصة مصنوع الاستيك الخاص بها والذى يلف حول المعصم من فطر المشروم.

 وأوضحت أن الساعة مقاومة للمياه صديقة للبيئية والساعة مرنة ولفتت إلى أن هذا الفطر سيتحول إلى جلد قوى بعد عدد من السنوات. 

وعلقت الإعلامية نهال عنبر بأن هذه الساعة ممكن بعد من السنوات تكون موضة وصديقة للبيئة يلبسها عدد كبير من الناس. 

عرضت الفنانة هايدى كرم خبرا عن تحويل سجن قديم فى مدينة فورستناو بألمانيا، إلى فندق، وأوضحت فى فقرة "بيقولك"، أنه تم تحويل السجن إلى فندق مع المحافظة على شكله وكل تفاصيله، ومن الغريب إنه يسلم النزيل زى المساجين وسعر الليلة 50 دولارًا.

و استعرضت الفنانة نهال عنبر خبر عن كوكب اليابان وابتكاره لبدلة على هيئة سرير يمكن أن تستخدم للنوم. 

وقالت فى فقرة بيقولك المخصصة للأخبار الغريبة، إن هذه البدلة أحدث ابتكارات فى اليابان تستخدم كسرير يمكنك ارتداؤه وحملها معك فى أى مكان.

وعلقت شريهان أبو الحسن على الخبر بأنها ابتكار جديد يمكن أن يكون مفيدا لبعض الفئات ولبعض الناس اللى بتشتغل شغلانات صعبة.

وأكدت مصممة الأزياء الأردنية هبة ادريس، أن الحجاب الأبيض لا لم يعد يليق على كل الملابس زى زمان والألوان حاليا هى البطل. وأكدت فى فقرة الموضة، أن البنطلونات الجينز خاصة أنواع "السيجريت والاستريت" أنسب للفتيات المحجبة هذا العام خاصة فى الشتاء.

وأَضافت فى إجابتها على سؤال للإعلامية شريهان أبو الحسن عن أكتر ما يناسب المحجبات ويكون عملى، قالت هبة إدريس إن البدلة والجواكيت الكاجول أنسب للمحجبات خاصة فى الشتاء.

وفى الفقرة الثانية استضاف البرنامج الإعلامية آيات أباظة وابنها الفنان الصاعد محمود عمرو محمود يس، أو محمود جونيور كما يطلقون عليه للتحدث على تجربة الأم والفنان الصاعد خاصة وأنه من عائلة فنية جده لأمه الفنان الراحل رشدى أباظة وجده لأبيه الفنان الكبير محمود ياسين وتأثير هذه القرابة على مشواه الفنى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق