محافظ الدقهلية: صرف مساعدات مالية وعلاج على نفقة الدولة وفرص عمل بالقطاع الخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة،بالاضافة لصرف معاش مؤقت ل4 حالات.

كما وافق محافظ الدقهلية على صرف مساعدة مالية قدرها 3 الاف جنيه لإحدى المواطنات في تجهيز ابنتها،ووجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف المساعدة فور اطلاعه على قسيمة الزواج.
ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لمدير عام إدارة التنمية البشرية بالمحافظة بصرف كرسي متحرك لأحد المواطنين نظرا لظروفه الصحية.

وطلب محافظ الدقهلية من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بإعادة اجراء الكشف الطبي على مواطنين اثنين لتقرير حصول احدهم على شهادة تأهيل والأخر لتحديد استحقاقه معاش من عدمه، وكلفه بتوفير علاج على نفقة الدولة ل3 وتوفير كافة أنواع الرعاية والعناية الصحية لهم.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية بتوفير 9 فرص عمل في القطاع الخاص على أن يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق