صدور نتائج مسابقة الأناضول لصورة العام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صدور نتائج مسابقة الأناضول لصورة العام 2019 من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

أنقرة/ الأناضول- عن فئة الأخبار، فازت صورة بهجت ألقان، بعنوان "الجنود الأتراك يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال"
- عن فئة الحياة، فازت صورة التقطها حسين يلدز، وتحمل اسم "المسير الأبيض"
- عن فئة الرياضة فازت صورة مصطفى يالتشين، بعنوان "التحية العسكرية للمنتخب التركي"

صدرت، الأربعاء، نتائج التصويت في مسابقة وكالة "الأناضول" لصور العام 2019، عن فئاتها الثلاث.

وشارك في التصويت على صورة العام 2019، التي ضمت 51 صورة من تركيا والعالم في عدة تصنيفات، 279 ألفًا و701 شخصا.

ونتيجة التصويت التي استمرت طوال شهر ديسمبر/ كانون أول الماضي، حازت صورة التقطها بهجت ألقان، وتحمل اسم "الجنود الأتراك يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال" المركز الأول عن فئة الأخبار.

وعن فئة الحياة، فازت صورة حسين يلدز، التي تحمل اسم "المسير الأبيض" بالمركز الأول، وعن فئة الرياضة فازت صورة مصطفى يالتشين، بعنوان "التحية العسكرية للمنتخب التركي".

وتُظهر صورة "الجنود الأتراك يرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال"، فرحة أطفال سوريين بعد توزيع جنود أتراك قطع شوكولاته وحلويات عليهم في منطقة "تل حلف" شمالي سوريا بعد تحريرها من إرهابيي تنظيم "ي ب ك/ بي كا كا" عبر عملية "نبع السلام".

أمّا صورة "المسير الأبيض"، فالتقطت في ولاية إغدير شرق الأناضول، ويظهر فيها طالبتان صغيرتان تسيران وسط مساحة بيضاء من الثلوج.

وصورة "التحية العسكرية للمنتخب التركي"، يظهر فيها لاعبو المنتخب لكرة القدم وهم يؤدون التحية العسكرية بعد الهدف الذي أحرزه اللاعب "قان آيهان" في المباراة التي جمعتهم مع المنتخب الفرنسي خلال التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق