النائب الرجوب يدعو للاستجابة والمشاركة بحملة "الفجر العظيم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في مدينة الخليل نايف الرجوب لضرورة الاستجابة والمشاركة بحملة الفجر العظيم والتواجد للصلاة في كل المقدسات الإسلامية وتحديدًا المسجد الأقصى والمسجد الابراهيمي في الخليل.

وقال الرجوب في بيان له وصل وكالة "صفا"، "تأتي هذه الحملة، لأن المقدسات مستهدفة بشكل كبير ومستمر من قبل الاحتلال".

وتابع "الهجمة الإسرائيلية مستمرة لتنفيذ أطماع الاحتلال التي صرح بها مناحيم بن جوريون عام 1948عندما قال: "لا معني لإسرائيل بدون أورشليم ولا معنى لأورشليم بدون الهيكل" وبذلك هم يسعون دائما لهدم الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم".

وقال الرجوب "لن يمنع الاحتلال من تنفيذ هذا المخطط الإجرامي إلا وجود وقفة جادة وحازمة في وجهه من قبل الأمة الإسلامية والشعب الفلسطيني خاصة".

وصباح اليوم دعت حركة حماس أبناء شعبنا إلى النفير والحشد في الحضور الدائم والصلاة والرباط في الأقصى والإبراهيمي، وصلاة الفجر يوم الجمعة القادمة 17-1-2020.

وأكد النائب الرجوب أن الأقصى هو قضية كل مسلم موحد، ومن واجب الجميع المساهمة في حمايته وتثبيت المقدسيين ومنع تنفيذ أهداف الاحتلال بهدمه والسيطرة عليه.

وشدد على ضرورة أن يشعر الاحتلال بأهمية الأقصى لدى المسلمين وأنه لن يكون لقمة سائغة له.

وحذر الرجوب من محاولة هدم الأقصى لأنه سيفتح الباب مشرعا أمام حرب عالمية ثالثة لا تُبقي ولا تذَر.

وطالب الرجوب من العالم العربي والإسلامي بضرورة ألا تشغله قضاياه الداخلية عن الأقصى والمقدسات، "فعجزهم الواضح لا ولن يعفيهم من المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق